الاندرويد

[الاندرويد][bsummary]

تقنيات الهاكرز

[تقنيات الهاكرز][twocolumns]

بلــوجــر

[دورة البلوجر][grids]

هل تم اغلاق حسابك في ادسنس ؟ اليك البديل الاقوى لادسنس

أفضل واقوى بديل لادسنس بعد عامين من التجربة



هل ثم اغلاق حسابك ؟ وهل ثم اغلاقه مع مبلغ كبير ؟ لا تقلق فانا ايضا والعديد من الاشخاص ثم اغلاق حساباتنا مع مبالغ محترمة وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لنا بعد ان تعبنا من اجل جمع بعض الفتات وفي الاخير نجد انا حساباتنا ثم غلقها من دون سبب ومن دون سابق انذار... هكذا هي الحياة فالفشل هو نقطة التحول والتطور من الجيد الى الافضل.

ساشارك معكم تجربتي لمدة سنتين لكي لا تقعو في نفس الخطأ ونفس التجارب السيئة التي وقعت فيها، كما انني في جميع التدوينات التي كنت اضعها منذ سنتين لم اضع ولو شركة واحدة للربح من الاعلانات لاني دائما لا انشر اي شركة حتى اقوم بالتاكد من انها تدفع او لا. والان بعد ان تاكدت بان شركة Revenuehits قد دفعت لي وبعد ان انبهرت بارباحها وباعلاناتها المتنوعة قررت ان اشاركها معكم حتى وان ثم التطرق اليها في مواقع اخرى لاني رايت بانها صادقة.

تعتبر شركة جوجل ادسنس من اقوى الشركات في العالم من حيت الاعلانات فربحها يكون جيد جدا لكن لتربح من ادسنس عليك ان تتوفر على موقع او مدونة كبيرة جدا بحيت يكون لديك ترافيك عالي جدا و زوار كثر بالاضافة الى انه على الزائر ان يضغط على الاعلان لكي تربح.

لكن في هذه التدوينة الجديدة من تدوينات مدرسة الملك للربح من الانترنت ساقدم لكم شركة لا تحتاج معها لان يضغط الزائر على الاعلانات، فمجرد رؤية الاعلانات تُحتسب لك نسبة من الارباح وهذا ما تتميز بها هذه الشركة مقارنة بالشركات الاخرى بالاضافة الى ان ارباحها تكون جد محترمة.

شخصيا انا جربت العديد من الشركات  لكن جميعها لا يكون ربحها جيدا وبعض الشركات لا تدفع لك بعد ان تصل الى المبلغ المطلوب فانا شخصيا نصبت علي احدى الشركات فبعد ان وصلت الى مبلغ 100$ قامت باغلاق حسابي من دون اي سبب، وبعدها لم اضع اي اعلانات اخرى في موقعي لاني شعرت انها مضيعة للوقت فقط وايضا الاعلانات تؤتر على نسبة الزوار خصوصا الاعلانات المزعجة، لذا قررت الا اضع اي اعلانات اخرى.. لكن سرعان ما اقترب وقت إنتهاء الدومين الخاص بالمدونة وانا لم اكن اتوفر على المال لشراء الدومين الدي كان ثمنه 12$ على ما اعتقد لان الدومين سبق وان اشتريته بكوبون تخفيق 2$ لذلك لم يعد بامكاني شراء نفس الدومين بنفس الثمن لذلك بحتث عن شركة جديدة.

وهذه الشركة كانت Revenuehits صراحة تفاجأت كثيرا عندما رايت نسبة الارباح خصوصا للزوار الاجانب لكن لم افرح نضرا لاني لم اجرب السحب بعد، لذلك بعد ان بلغت 20$ فقط وهو الحد الادنى للسحب بعد ان كانت 50$ وتم تغيرها الى 20$ ، قمت بطلب السحب ولم اكن انتظر ان تصلني نضرا لانني لم اتوصل باي دفعة من جميع الشركات السابقة، لكني تفاجات عندما دخلت الى حسابي في البايبال ووجدت بانني توصلت بمبلغ 22$ في حسابي وبعدها قررت ان لا اعتمد على اي شركة اخرى من غير شركة Revenuehits .

اولا لان الحد الادنى للسحب هو 20$ فقط
تانيا لان ارباحها جد رائعة
تالثا لانها موثوقة ويضا توفر لك اضافة اعلانات متنوعة ومتميزة جدا وهذا ما سنراه الان
رابعا لانها تدفع عن طريق البايبال وبايونيير

اذن اذا كنت مستعدا للبدا مع شركة Revenuehits فكل ما عليك فعله هو التسجيل في الشركة ثم تبدا في نشر اعلاناتك في موقعك خصوصا ادا كان لديك موقع اجنبي فاضمن لك انك ستربح يوميا مبالغ مهمة جدا.

  • التسجيل في شركة Revenuehits :
 للتسجيل في شركة Revenuehits اضغط على هذا الرابط Join Now

انقر على  Join Now ثم املاء المعلومات المطلوبة، فالتسجيل لا داعي لشرحه فالكل يعرف كيف يتسجل، ثم بعدها قم بتفعيل الحساب من خلال الرسالة التي ستصلك في بريدك الاكتروني.

بعد التسجيل تذهب الى "ACCOUNT" وتقوم باتباع الخطوات التالية.



تملئ معلوماتك الشخصية او ان اردت تحديثها بعدها تنتقل الى طرق الدفع كما توضح الصورة اسفله



اختر وسيلة الدفع (بايبال او بايونيير او بنك واير) ثم ضع معلومات المدفوع لامره



بعدها تقوم بتحديد هاذين الخيارين من اجل زيادة ارباحك في RevenueHits


  • الان نمر الى الاعلانات في RevenueHits :
اولا اضغط على "PLACEMENT" التي في الفوق ثم اضغط على "New Placement" اذا اردت ان تضع اعلانات لمستخدمي الحاسوب او اضغط على "New Mobile Placement" اذا اردت ان تضع اعلانات لمستخدمي الهاتف ايضا.



بعدها تستطيع ان تختار الاعلانات المناسبة لك فشركة RevenueHits تتيح لك العديد من الاعلانات المتنوعة وذات الاحجام الكبيرة
إعلانات مستخدمي الحواسيب :



إعلانات مستخدمي الهواتف :



واخيرا بعد ان تصل الى الحد الادنى يمكنك طلب الدفع من خلال الضغط على "Payments" كما توضح الصورة.



اتمنى ان لا اكون قد غفلت عن شئ اخر في هذه الشركة، وساقوم بتحديث الموضوع دائما في كل مرة تقوم الشركة بتحديتاث في موقعها، وان كان لذيك اي استفسار او تساؤل يمكنك وضعه في التعليق.

وفي الاخير هذا اثبات الدفع للشركة في الشهر الماضي:





هذا كل شئ اتمنى ان يعجبكم الدرس واراكم في دروس اخرى.

شرح RevenueHits، شرح موقع RevenueHits، شرح شركة RevenueHits، شرح الربح من RevenueHits، شرح الربح من موقع RevenueHits، شرح الربح من شركة RevenueHitsاقوى بديل ادسنس، شرح اقوى بديل لادسنس، شرح بديل ادسنس، افضل شركة بديلة لادسنساقوى بديل ادسنس، افضل بديل لجوجل ادسنس، افضل بديل ادسنس، افضل بديل لجوجل ادسنس، افضل بديل لقوقل ادسنس، افضل بديل جوجل ادسنس، أفضل بديل لجوجل ادسنس 2016، أفضل بديل لجوجل ادسنس 2017، شرح افضل موقع بديل لادسنس، شرح موقع RevenueHits افضل بديل لادسنس.