الاندرويد

[الاندرويد][bsummary]

تقنيات الهاكرز

[تقنيات الهاكرز][twocolumns]

بلــوجــر

[دورة البلوجر][grids]

افضل تطبيق يمكنك من الحصول على كلمات سر الواي فاي باستخدام هاتفك الاندرويد او الايفون

افضل تطبيق يمكنك من الحصول على كلمات سر الواي فاي باستخدام هاتفك

تطبيق يمكنك من معرفة كلمات سر الواي فاي التي في المنطقة الخاصة بك

يوجد العديد من الشركات حول العالم تقدم وتوفر خدمة إنترنت مجانية ويمكنك إستخدام هذه الشبكات, وخاصة في السفر والتنقل, دون الحاجة لإستخدام اتصالات ال 3G او أي اتصال آخر, والمحال التجارية والمقاهي والمدارس وغيرها ...
ومن أجل ذلك قمت بجمع أفضل التطبيقات للحصول على باسوورد هذه الشبكات على هاتف الاندرويد او هواتف IOS تابع التدوينة .


* نبدأ على بركة الله
تطبيق : Mandic Magi

(Mandic Magi)-(مانديتش ماجيك) هو تطبيق مجاني للاندرويد الذي يوفر لك امكانية لاكتشاف كلمات سر الواي فاي في المتاجر والمقاهي والشركات في جميع أنحاء العالم .
يتم تقاسم ومشاركة كلمات السر من قبل المستخدمين لتطبيق ويمكنك حفظ الخرائط للوصول إلى كلمات السر حتى عندما لا توجد انترنت في هاتفك !
ويمكن القول بأن Mandic magic تطبيق بمثابة شبكة اجتماعية توفر كلمات مرور لنقط الواي فاي للأماكن العمومية المحلية.
يمكنك اكتشاف كلمات السر المطاعم والعيادات والمؤسسات التجارية الأخرى، حيث انه من الشائع ان توفر هذه الأماكن واي فاي مجاني لعملائها ، ولكن الكثير منها تجعله محمي بكلمة السر التي يتوجب عليك أن تحصل عليها من أي الموظف. لذلك هذا التطبيق يختصر عليك الكثير ويمكنك من الحصول على كلمات السر الآلاف من المتاجر والفنادق وغيرها الأقرب إليك.


* صور من داخل التطبيق :




* كيف تقوم بإستخدام التطبيق

اولاً : نقوم بتنصيب التطبيق على هاتفك الاندرويد من هنا او على هاتفك الـ IOS من هنا



ثانياً : الان نقوم بتفعيل الواي فاي ونظام تحديد المواقع على هاتفك, وثم نقوم بفتح التطبيق وبعد هذا سوف يتطلب منك تسجيل حساب تقوم بوضع البريد الالكتروني وكلمة السر, بعد ذلك سترى خريطة للمكان الذي تتواجد فيه، مع علامات ملونة مختلفة ، كل واحدة تعني ان هناك خدمة الواي فاي .



ثالثاً إن لم تحصل على نتائج كافة يمكنك زيادة نسبة البحث بالضغط على رمز البحث (الشريط اسفل التطبيق), فيمكنك عرض الشبكات او الدبابيس بالإعتماد على نوعية الإشارة ومستوى الحماية.
الالوان التي باللون الاخضر هي واي فاي مفتوحة, الدبوس الذي باللون الاصفر فقط يحتاج تسجيل أما الحمراء تحتاج كلمة مرور ...

رابعاً إذا لم تعثر على شبكات واي فاي في منطقتك انقر فوق السهم في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة للوصول إلى العناصر الموجودة في القائمة لكي تقوم وتنظيم الشبكات أبجدياً .

خامساً : انقر فوق اي من تلك الدبابيس أو أي عنصر من القائمة للانتقال للشاشة التالية .هناك يمكنك ان ترى عنوان المكان، واسم المؤسسة، اسم الشبكة وكلمة مرورها.



سادساً وأخيراً : اضغط لنسخ كلمة المرور .ثم من خلال اعدادات الشبكة في هاتفك تقوم بلصق ذلك الرمز ومبروك عليك الانترنت بالمجان

الخلاصة : الآن أنت تعرف كيف تحصل على كلمات السر لشبكات واي فاي في الأماكن العامة التي تتردد عليها وبالتالي لن تحتاج طلب كلمة المرور من أي مسؤول .طبعا التطبيق مزال محدودا في عالمنا العربي ، لذلك إذا كنت تعرف كلمة سر واي فاي لأي مكان يمكنك المساهمة ومساعدة الآخرين على البقاء على اتصال بالشبكة وتحسين الخدمة المقدمة من قبل التطبيق.